الخميس، 4 يونيو 2015

أدوبي تؤكد على زعام أجهزة الأبل في عالم الفيديو

نقلاً عن الشبكة العربية للتقنية




قامت شركة أدوبي بنشر تقريراً جديداً، يبين نسب مشاركة الأجهزة والأنظمة المختلفة في خدمات التلفاز المدفوع والفيديو، ويوضح نسب مشاركة المتصفحات في الزيارات على الإنترنت؛ حيث قامت بتتبع أكثر من 500 مليار زيارة لـ 11,000 موقع دخل الولايات المتحدة، و 7,000 خارجها.
ويقول التقرير أن أجهزة آي أو إس احتلت المراكز الأولى في مشاهدة محتويات الفيديو، سواءً كانت خدمات فيديو مدفوعة أومشفرة، أو كانت مفتوحة ومجانية، حيث حققت نسبة 62% من خدمات التلفاز المدفوعة والمشفرة، وقد تضاعفت نسبة مشاركة “تلفاز آبل” Apple TV في خدمات التلفاز المدفوع إلى 10% في الربع الأول من العام الحالي، مقارنةً بـ 5% في الربع الأخير من عام 2014، وقد تضاعف سوق التلفاز المدفوع بشكل عام بنسبة 282% مقارنةً بالعام الماضي.
ونشر التقرير نسبة الزيارات من المتصفحات المختلفة في أمريكا الشمالية فقط، حيث حافظ متصفح “جوجل كروم” على المركز الأول في الزيارات ثم تلاه في المركز الثاني متصفح آبل “سفاري”، وفي المركز الثالث متصفح مايكروسوفت “إنترنت إكسبلورر”، وفي المركز الرابع متصفح “فايرفوكس”.
يُذكر أن شركة أبل تعمل على تطوير أجهزتها المتعددة والتي منها تليفزيون أبل والذي أطلق في عام 2007 والذي يجمع بين تشغيل محتويات موقع أي تونز وشبكات التليفزيون.

للمزيد من المقالات أرجوا العودة إلى روابط الاستوديو المختلفة

على تويتر
على حسوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق